شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات عراقنا,شات

Menu

test

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الأربعاء، 24 أغسطس 2016

مقتل فتاه على يد ابيها وانتحار اخرى

شبكة لارسا :
اعلنت شرطة ذي قار اليوم عن مصرع فتاة طعنا بالسكين على يد ابيها ، فيما نجت اخرى في حادث منفصل من الانتحار حرقا بسبب مشاكل عائلية.
وقال مصدر امني لشبكة اخبار الناصرية ، ان الشرطة اعتقلت المتهم ( ف ل ) بتهمة قتل ابنته البالغة من العمر 22 عاما طعنا بالسكين في منزلهم الواقع في منطقة الثورة في الناصرية .
واوضح ان الجهات التحقيقية فتحت تحقيقا في الحادث حيث اعترف المتهم بارتكابه الجريمة .
وفي حادث منفصل نجت فتاة اخرى تبلغ من العمر 20 عاما من الموت بعد ان اقدمت على حرق نفسها في منزلها في حي الرافدين وسط الناصرية بسبب مشاكل مع طليقها .
واوضح المصدر ان الفتاة نقلت على الفور الى المستشفى وقد تلقت العلاج الاولي وانقذت من الموت الا ان حالتها الصحية لازالت حرجة لغاية الان .
واشار الى ان الفتاة تقدمت بالشكوى ضد طليقها ، وهو من اهالي محافظة بابل ، متهمة اياه بانه السبب فيما الت اليه .
انتهى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص، حيث يحتاج العميل فى
إقرأ المزيد

أخترنا لكم